إليك طريقة عمـل شوربة العدس خلال شهر رمضان! - مرآة المرأة
إليك طريقة عمـل شوربة العدس خلال شهر رمضان! - مرآة المرأة

إليك طريقة عمـل شوربة العدس خلال شهر رمضان! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إليك طريقة عمـل شوربة العدس خلال شهر رمضان!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 4 يونيو 2018 11:55 صباحاً.

فابيان عون

تعتبر شوربة أو حساء العدس الخليط السحري الذي يتضمن على الكثير مـــن الفوائد نظرا لإحتوائه على البقوليات التي تمد الجسم بالكثير مـــن الطاقة بخاصة خلال شهر رمضان المبارك .

هذا الحساء تفضله ربة المنزل كونه لا يحتاج إلى الكثير مـــن الوقت لطهيه الى جانب ما يحمله مـــن قيمة غذائية إذ يتميز العدس عن غيره مـــن البقوليات بأشكاله العديدة المنتشرة إلا أن المذاق هو نفسه.

الفيديو المرفق، يعرض خلاله الشيف، فـــي مطعم بيت حلب – بيروت، طارق دباك السبل الكفيلة بطهي شوربة العدس بخاصة خلال شهر رمضان المبارك

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، إليك طريقة عمـل شوربة العدس خلال شهر رمضان! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر إليك طريقة عمـل شوربة العدس خلال شهر رمضان! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا