على خطى النجمات.. نظرة دراماتيكية بمكياج العيون “الوردي الذهبي” - مرآة المرأة
على خطى النجمات.. نظرة دراماتيكية بمكياج العيون “الوردي الذهبي” - مرآة المرأة

على خطى النجمات.. نظرة دراماتيكية بمكياج العيون “الوردي الذهبي” الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "على خطى النجمات.. نظرة دراماتيكية بمكياج العيون “الوردي الذهبي”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 4 يونيو 2018 12:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يضفي مكياج العيون الرقيق الهادئ على إطلالتك، نظرة دراماتيكية ساحرة لا تضاهى، وبخاصة هذا اللون السحري، وهو الوردي الذهبي الذي تخطى كل التوقعات، وطغى على عالم التجميل وتربع على عرشه لسنوات عديدة.

مـــن هنا، ندعوك للتألق بهذا اللون الساحر، ليمنحك إطلالة أنثوية ساحرة، واستلهمي مـــن نجماتك الحسناوات، طريقتهن الفريدة فـــي تطبيقه وإبراز جمال عيونهن وجاذبيتها.

هايلي بالدوين

ركزت بالدوين على إِتْمام الأي شادو باللون الوردي الذهبي، على الجفون العليا بكمية أكبر مـــن الجفون السفلى، واستغنت به عن الكحل والآي لاينر، فمنحها إطلالة طبيعية ناعمة.

سوكي ووترهاوس

أما الرقيقة ووترهاوس فاختارت مـــن مكياج العيون اللون “الوردي الذهبي”، واتخذ الدور الأساسي فـــي مكياجها، وبرز جمال العيون باستخدام “الماسكارا” بطبقات كثيفة رائعة، ولم تضع على وجهها الكثير مـــن المساحيق، بل تركتالعنان لعيونها كي تتحدث وتعبر عن تفاصيل جمالها.

أوليفيا كولبو

اختارت الجريئة أوليفيا ماكياج العيون الذهبي بدرجاته، وتناثر على جفونها بتناغم لافت، فوضعت الذهبي الفاتح فـــي منتصف الجفون، يعانقه الذهبي الداكن على الحواف، وأكملت اطلالتها الرائعة، بأحمر شفاه باللون البني الغامق، لتجعل مـــن وجهها قطعة ذهبية ثمينة مكتملة التفاصيل.

بري لارسون

كذلك طبقت لارسون مكياجها بخفة متناهية، واكتفت بالكحل الداكن العميق، لينطلق برقة على عينيها “المعبرتين”.

لي لي كولنز

لأنها تقدر جمال عينيها وتأثيره، اختارت كولنز الوردي الذهبي بذكاء فريد، ليتناسق مع لون بشرتها اللؤلؤية، ووضعت البطانة بطبقات خفيفة، مع تطويل الرموش بالماسكارا الكثيفة.

شاي ميتشل

جميلة ناعمة، لذا اختارت شاي هذا اللون الرائع، ليعزف على أوتار جمالها بلمسات مذهلة، واستطاعت بفطنتها إِتْمام الأي شادو، على كامل جفونها، ما منحها رقة ونعومة لا يوصفان.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، على خطى النجمات.. نظرة دراماتيكية بمكياج العيون “الوردي الذهبي” علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر على خطى النجمات.. نظرة دراماتيكية بمكياج العيون “الوردي الذهبي” عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا