عائشة بن أحمد تكشف صحـة خلافها مع “درة”.. وما قصة غرور محمد رمضان - مرآة المرأة
عائشة بن أحمد تكشف صحـة خلافها مع “درة”.. وما قصة غرور محمد رمضان - مرآة المرأة

عائشة بن أحمد تكشف صحـة خلافها مع “درة”.. وما قصة غرور محمد رمضان الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عائشة بن أحمد تكشف صحـة خلافها مع “درة”.. وما قصة غرور محمد رمضان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 4 يونيو 2018 12:37 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 04 / 20182018-06-04 10:30:18

الحياة المصرية - خاص

مقابلات

الحياة المصرية - خاص

احتفلت الْمُطْرِبَةُ التونسية عائشة بن أحمد مع موقع “الحياة المصرية” بنجاح دورها فـــي مسلسل “نسر الصعيد” بطولة الفنان محمد رمضان، وهو الدور الذي أجادت فـــي تأديته رغم الصعوبات التي واجهتها فـــي اللهجة الصعيدية.

وتحدثت عائشة بن أحمد عن بداية دخولها مجال التمثيل، وكيف كانت البداية “صدفة” عن طريق المخرج التونسي نوري بوزيد، بالإضافة إلى أول إِخْتِبَار سينمائية خاضتها، وأول بطولة لها، فضلاً عن اقتران جمالها بنجاحها الفني.

وتطرقت الْمُطْرِبَةُ التونسية إلى الموضة فـــي حياتها والألوان المفضلة لديها، بينما بَيْنَت وَاِظْهَرْت عن حقيقة اعتذارها عن المشاركة فـــي مسلسل “عوالم خفية” مع الفنان القدير عادل إمام.

وانتقل الجديـد مع عائشة بن أحمد عن دورها فـــي مسلسل “السهام المارقة” الذي جسّدت فيه دور أحد عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي، حيث تقوم بتجنيد النساء، وكيف واجهت تحديات كبيرة لأداء الدور ومخاطر على حياتها.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أوضحت الْمُطْرِبَةُ التونسية حقيقة الخلاف بينها وبين مواطنتها الفنان “درة” فـــي مسلسل “نسر الصعيد”، على خلفية ما تردد بـــشأن إضافة الفنان محمد رمضان مشاهد إضافية لـ”عائشة” على حساب “درة”، وهو ما جعل النهائية تهدد بالانسحاب مـــن المسلسل.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، عائشة بن أحمد تكشف صحـة خلافها مع “درة”.. وما قصة غرور محمد رمضان علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر عائشة بن أحمد تكشف صحـة خلافها مع “درة”.. وما قصة غرور محمد رمضان عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا