ليلى عبدالله: أجريت أول عملية تجميل بعمر 16 سنة دون علم والدتي - مرآة المرأة
ليلى عبدالله: أجريت أول عملية تجميل بعمر 16 سنة دون علم والدتي - مرآة المرأة

ليلى عبدالله: أجريت أول عملية تجميل بعمر 16 سنة دون علم والدتي الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ليلى عبدالله: أجريت أول عملية تجميل بعمر 16 سنة دون علم والدتي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 4 يونيو 2018 12:37 مساءً.

رشا حمدي

بَيْنَت وَاِظْهَرْت الْمُطْرِبَةُ اللبنانية ليلى عبدالله المقيمة بالكويت، عن أول عملية تجميل أجرتها بحياتها، لافتة إلى أنها أجرت عملية نفخ للشفاه بعمر 16 سنة دون علم والدتها.

وَنَوَّهْتِ ليلي – فـــي مقابلة ببرنامج “ممكن نتعرف” على راديو “مارينا تي فـــي ” الكويتي- أنها ندمت على إجراء هذه العملية لأنها أصبحت غير مميزة مع انتشار هذه العمليات، لافتة إلى أن كل النساء أصبحت شكلًا واحدًا بسبب عمليات التجميل.

وقالت الْمُطْرِبَةُ اللبنانية إن إجراءها لهذه العملية كـــان “طيش” منها لأنها كلما كبرت فـــي السن تميل أكثر إلى البساطة، وتفضل شكل وستايل الأميرة ديانا عن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

وأشارت إلى أنها حاولت سحب المادة مـــن شفايفها ولكنها تم حقنها بمادة دائمة، لافتة إلى أنها أجرت أيضًا عملية حقن بأنفها لكي تبدو حادة، مضيفة أنها عملية مؤقتة وأجرتها بسبب شعورها بالملل.

وكشفت وبينـت عبد الله أن قائمة “البلوك” التي أجرتها لبعض المتابعين على “إنستغرام” كبيرة للغاية لأنها ترفض كل أشكال السب والقذف والعنصرية، ولا تحتمل أن ترى أحدًا على صفحتها يقوم بهذه الأفعال.

شاهدي الفيديو..

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، ليلى عبدالله: أجريت أول عملية تجميل بعمر 16 سنة دون علم والدتي علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر ليلى عبدالله: أجريت أول عملية تجميل بعمر 16 سنة دون علم والدتي عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا