جينيفر آنستون تحضر حفل شانيل الخيري في أيديٍ مُصابة! - مرآة المرأة
جينيفر آنستون تحضر حفل شانيل الخيري في أيديٍ مُصابة! - مرآة المرأة

جينيفر آنستون تحضر حفل شانيل الخيري في أيديٍ مُصابة! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جينيفر آنستون تحضر حفل شانيل الخيري في أيديٍ مُصابة!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 4 يونيو 2018 12:49 مساءً.

جينيفر آنستون تحضر حفل شانيل الخيري بيدٍ مُصابة!

علاء أحمد

شاركت النجمة العالمية الموهوبة، “جينيفر آنستون”، فـــي الحفل الخيري الذي أقامته علامة شانيل الفاخرة فـــي مدينة ماليبو يوم السبت الماضي، ووصلت بطلة مسلسل Friends مكان الأحتفاء مُرتديةً إطلالة مهنية لونها أسود مـــن رأسها إلى أخمص قدميها، بتوقيع علامة شانيل أيضاً.

تألّفت إطلالة جينيفر مـــن 3 قطع، وهي البليزر مع البنطلون اللذان زُيّنا بأزرارٍ جانبية، ونسقت معهما توب أسود ضيّق، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أضـــافت الكثير إلى طولها بانتعال كعب عال كلاسيكي أسود. واستوحت آنستون طريقة ارتدائها للبليزر مـــن فتيات كارداشيان، فوضعته على كتفيها كالكاب، دون أن تُدخل يديها فـــي أكمامه.

وعلى صعيد المكياج، اعتمدت بطلة فيلم Horrible Bosses الألوان المشمشية الناعمة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ صففت خصلات شعرها الذّهبية بتسريحة الكيرلي الفوضوية، وزيّنت عنقها بالعقد الذهبي.

ومن الأمور التي لفتت الأنظار إلى جينيفر أثناء الحفل، هو معصم اليد الذي ارتدته وفي غضون ذلك فقد كــــان بلون النيود، فـــي إشارةٍ إلى أنّها ارتدته فـــي أكثر مـــن مناسبة منذ مُنتصف أبريل، ولم تكشف عن طبيعة إصابة يدها بعد.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، جينيفر آنستون تحضر حفل شانيل الخيري في أيديٍ مُصابة! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر جينيفر آنستون تحضر حفل شانيل الخيري في أيديٍ مُصابة! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا