الرابحون في دراما رمضان.. مصطفى شعبان وغادة عبدالرازق وعمرو يوسف الأبرز - مرآة المرأة
الرابحون في دراما رمضان.. مصطفى شعبان وغادة عبدالرازق وعمرو يوسف الأبرز - مرآة المرأة

الرابحون في دراما رمضان.. مصطفى شعبان وغادة عبدالرازق وعمرو يوسف الأبرز الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الرابحون في دراما رمضان.. مصطفى شعبان وغادة عبدالرازق وعمرو يوسف الأبرز" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 4 يونيو 2018 12:53 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يتحدث أغلب أبطال مسلسلات رمضان عن نجاح أعمالهم، دون أن يكون هناك أي دلائل على هذا النجاح بالنسبة لبعضهم، لا من خلال مواقع سوشيال ميديا، ولا مـــن خلال نسب المشاهدات على اليوتيوب، ولا حتى فـــي آراء النقاد.

ولعل قراءة سريعة فـــي المشهد الدرامي فـــي رمضان الحالي، يمكن أن تكشف عن أَفْضُلُ الرابحين هذا العام، وهم:

مصطفى شعبان

استطاع الفنان مصطفى شعبان الخروج مـــن أسر الشخصية النمطية التي كـــان يقدمها كل سَنَة، ليخرج مـــن جلبابها تماما فـــي مسلسل “أيوب”، الذي حقق نجاحا كبيرا هذا العام، وجني إعجاب المشاهدين ورواد مواقع سوشيال ميديا والنقاد أيضا.

غادة عبدالرازق

عادت غادة عبدالرازق لتسترد بمسلسل “ضد مجهول”، قمة الدراما النسائية بعد غياب طويل، دام عدة سنوات، وتحديدا منذ خلافها مع المخرج محمد سامي، الذي قدمت معه أنجح أعمالها الدرامية “حكاية حياة”، و”مع سبق الإصرار”، خاصة أنها اختارت هذا العام قصة جريمة مثيرة تعتمد على التشويق فـــي قالب نفسي.

أمير كرارة

استطاع الفنان أمير كرارة المحافظة على النجاح الذي حققه العام الماضي بمسلسل “كلبش”، وتفوق على نفسه بـ”كلبش 2” الذي يتربع على عرش نسب المشاهدات الأعلى على اليوتيوب هذا العام، متفوقا بفارق كبير على “نسر الصعيد” محمد رمضان، و”رحيم” ياسر جلال، فضلا عن النجوم الكبار عادل إمام ويحيى الفخراني ويسرا.

عمرو يوسف

كالعادة نجح عمرو يوسف فـــي المحافظة على مكانته ونجاحه المعتاد فـــي عالم الدراما، مـــن خلال مسلسل “طايع”، الذي يتصدر تريند جوجل وتويتر فـــي الأيام النهائية، خاصة بعد تصاعد أحداثه فـــي آخر حلقاته.

ياسر جلال

رغم تراجعه بشكل أو بآخر عن النجاح الكاسح الذي حققه العام الماضي بمسلسل “ظل الـــرئيس”، استطاع الفنان ياسر جلال تحقيق نسب مشاهدات عالية على اليوتيوب، فـــي ثاني بطولاته الدرامية مع “رحيم”، متفوقا على أسماء نجوم كبار فـــي عالم الدراما المصرية.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، الرابحون في دراما رمضان.. مصطفى شعبان وغادة عبدالرازق وعمرو يوسف الأبرز علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر الرابحون في دراما رمضان.. مصطفى شعبان وغادة عبدالرازق وعمرو يوسف الأبرز عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا