خبير مظهر: ستايل "هيفاء وهبي" في “لعنة كارما” مبالغ.. وإطلالات نجمات “ليالي أوجيني” هي الأفضل! - مرآة المرأة
خبير مظهر: ستايل "هيفاء وهبي" في “لعنة كارما” مبالغ.. وإطلالات نجمات “ليالي أوجيني” هي الأفضل! - مرآة المرأة

خبير مظهر: ستايل "هيفاء وهبي" في “لعنة كارما” مبالغ.. وإطلالات نجمات “ليالي أوجيني” هي الأفضل! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "خبير مظهر: ستايل "هيفاء وهبي" في “لعنة كارما” مبالغ.. وإطلالات نجمات “ليالي أوجيني” هي الأفضل!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 يونيو 2018 01:07 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ أَلْمَحَ الستايلست المصري أحمد عبدالله، إلى أن الْمُطْرِبَةُ اللبنانية هيفاء وهبي قد بالغت فـــي وضع المكياج واختيار الأزياء كثيرة التفاصيل  فـــي مسلسلها “لعنة الكارما”.

وذكـر عبدالله فـــي إِجْتِماع خاص مع “الحياة المصرية” إن المبالغة فـــي الستايل التي لازمت هيفاء فـــي بعض المشاهد، كادت أن تضعف دورها فـــي المسلسل، حيث جعلت التركيز صَلْباً على ملابسها وجمالها.

بينما اعتبر المصمم المصري أن مسلسلات “ليالي أوجيني، والرحلة، وأيوب، ونسر الصعيد” كانت الأفضل مـــن ناحية اختيار المكياج والأزياء لأبطالها، خاصة الفنانات أمينة خليل وحنان مطاوع وريهام عبدالغفور ووفاء عامر.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ أزياء الفنانين فـــي أعمالهم الدرامية تمثل دورًا حيويًا ومؤشرًا على النجاح فـــي إقناع المشاهد بتفاصيل الشخصية التي يؤديها الفنان مـــن عدمه، إذ تمثل الأزياء عنصر نجاح الفنان أو قد يضيع مجهوده فـــي الشخصية.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، خبير مظهر: ستايل "هيفاء وهبي" في “لعنة كارما” مبالغ.. وإطلالات نجمات “ليالي أوجيني” هي الأفضل! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر خبير مظهر: ستايل "هيفاء وهبي" في “لعنة كارما” مبالغ.. وإطلالات نجمات “ليالي أوجيني” هي الأفضل! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا