حسام تحسين بك: سأصحِّح صورة المرأة الشامية في “الكندوش” - مرآة المرأة
حسام تحسين بك: سأصحِّح صورة المرأة الشامية في “الكندوش” - مرآة المرأة

حسام تحسين بك: سأصحِّح صورة المرأة الشامية في “الكندوش” الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حسام تحسين بك: سأصحِّح صورة المرأة الشامية في “الكندوش”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 13 يونيو 2018 08:17 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 13 / 20182018-06-13 6:11:18

ربى الحايك

مقابلات

ربى الحايك

أبدى الفنان السوري حسام تحسين بك تأثره خلال مشاركته فـــي حفل إفطار خيري من اجل تَدْعِيمُ علاج الأطفال المصابين بالمرض العضال.

وفي حديث خاص لموقع الحياة المصرية أكد تحسين بك أنه غير سعيد برغم أهمية مشاركة الفنان فـــي مثل هذه الفعاليات الاجتماعية ،لأن وجود مثل هؤولاء الأطفال يدفعه إلى الحزن، آملا فـــي أن يتكاتف الجميع مـــن أجل حمايتهم والوصول إلى علاج كامل لهم.

ومن جانب آخر، بَيْنَ وَاِظْهَرْ تحسين بك عن مستقبل مسلسله “الكندوش” مؤكداً أنه يعتبر وثيقة تصحّح صورة المرأة السورية فـــي أعمال البيئة الشامية.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ شركة أمير الشهبا برعاية وزارات الإعلام والسياحة والشؤون الاجتماعية قد أَنْشَأَت هذا الحفل الخيري، فـــي العاصمة السورية دمشق.

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، حسام تحسين بك: سأصحِّح صورة المرأة الشامية في “الكندوش” علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر حسام تحسين بك: سأصحِّح صورة المرأة الشامية في “الكندوش” عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا