مي العيدان بريئة من تهمة “السبّ والقذف”.. وتتوعد منى شداد! - مرآة المرأة
مي العيدان بريئة من تهمة “السبّ والقذف”.. وتتوعد منى شداد! - مرآة المرأة

مي العيدان بريئة من تهمة “السبّ والقذف”.. وتتوعد منى شداد! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مي العيدان بريئة من تهمة “السبّ والقذف”.. وتتوعد منى شداد!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 13 يونيو 2018 10:23 صباحاً.

رشا حمدي

صـرحت الإعلامية الكويتية مي العيدان براءتها مـــن قضية “السب والقذف” التي رفعتها ضدها مواطنتها الْمُطْرِبَةُ منى شداد، بعد انتقادها لها ضمن برنامجها “ بَيْنَ وَاِظْهَرْ حساب” حول أدائها وعطائها الفني.

وتوعدت العيدان الْمُطْرِبَةُ شداد برفع دعوى تعويض مادي عليها بعد صدور حكم الاستئناف، مشيرة إلى أن القضية التي رفعتها ضدها كيدية، وجاء دورها لكي تأخذ حقها منها.

وَنَوَّهْتِ العيدان إلى أنها تعلم جيدًا كل قوانين الصحافة والإعلام والنشر التي تحكم العمل الإعلامي بالكويت، لذا فهي لا يمكن أن تسب أو تقذف أحد إنما كل حديثها يكون نقداً فنياً.

ومن جانب آخر، استعرضت مي العيدان فـــي فيديو لها من خلال “سناب شات” الهدية التي حصلت عليها مـــن صديقتها الفاشينيستا نهى نبيل، بمناسبة براءتها، اذ أرسلت لها ساعة ثمينة مـــن علامة “رويبرتو كفالي”.

وأشارت الإعلامية الكويتية الشهيرة إلى أن نهى نبيل لا تشتري متابعين مزيفين يوميًا مثل باقي الفاشنيستات.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، مي العيدان بريئة من تهمة “السبّ والقذف”.. وتتوعد منى شداد! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر مي العيدان بريئة من تهمة “السبّ والقذف”.. وتتوعد منى شداد! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا