باسم مغنية: لهذا السبب يستهزئون بشخصية “ربيع” في “كل الحب كل الغرام” - مرآة المرأة
باسم مغنية: لهذا السبب يستهزئون بشخصية “ربيع” في “كل الحب كل الغرام” - مرآة المرأة

باسم مغنية: لهذا السبب يستهزئون بشخصية “ربيع” في “كل الحب كل الغرام” الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "باسم مغنية: لهذا السبب يستهزئون بشخصية “ربيع” في “كل الحب كل الغرام”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 13 يونيو 2018 06:13 مساءً.

فابيان عون

أَكَّدَ الممثل اللبناني باسم مغنية خلال هذا السباق الرمضاني أنه رقم صعب على الساحة الفنية. فقد استطاع تقمّص شخصيتين مختلفتين فـــي “كل الحب كل الغرام” و”تانغو” حيث أبدع بأدائه بخاصة بدور سامي.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع “الحياة المصرية” مع الممثل باسم مغنية الذي تحدث عن دوره فـــي مسلسلي “تانغو” و”كل الحب كل الغرام”..

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، باسم مغنية: لهذا السبب يستهزئون بشخصية “ربيع” في “كل الحب كل الغرام” علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر باسم مغنية: لهذا السبب يستهزئون بشخصية “ربيع” في “كل الحب كل الغرام” عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا