ميغان ماركل تقف “خلف” كيت ميدلتون على الشرفة.. فهل ذلك ينتقص من مكانتها؟ - مرآة المرأة
ميغان ماركل تقف “خلف” كيت ميدلتون على الشرفة.. فهل ذلك ينتقص من مكانتها؟ - مرآة المرأة

ميغان ماركل تقف “خلف” كيت ميدلتون على الشرفة.. فهل ذلك ينتقص من مكانتها؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ميغان ماركل تقف “خلف” كيت ميدلتون على الشرفة.. فهل ذلك ينتقص من مكانتها؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 13 يونيو 2018 06:14 مساءً.

ميغان ماركل تقف “خلف” كيت ميدلتون على الشرفة.. فهل ذلك ينتقص مـــن مكانتها؟
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 13 / 20182018-06-13 16:10:52

أشرف محمد

مشاهير

أشرف محمد

ظهرت ميغان ماركل، دوقة ساسكس، قبل أيام فـــي شرفة قصر باكينغهام برفقة زوجها، وباقي أفراد الأسرة الملكية أثناء إلقائهم نظرةً على مراسم “القوات الملونة” الملكية للاحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية.

وتلك هي المرة الأولى التي تظهر فيها ميغان بشرفة القصر، لكن ما نَوَّهْ انتباه الجميع هي أنها لم تكن بارزة الحضور بالوقوف فـــي المقدمة، بل كانت تقف خلف سلفتها، كيت ميدلتون، وهو المشهد الذي فسره خبراء متخصصون فـــي شؤون الحياة الملكية بأنه أمر يرجع للنظام الهرمي الملكي الخاص بترتيب وتنظيم وقوف الأشخاص وفقًا لأهميتهم.

وعلَّقت على ذلك جوي ليتل، وهي مدير تحرير مجلة ماجيستي، بقولها “لم تسجل ميغان حضورًا بارزًا فـــي تلك المراسم كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ كـــان يتوقع البعض ربما، لكن هناك نظام معين لتلك المسألة، فويليام هو الشقيق الأكبر ومن حقه هو وزوجته أن يقفا فـــي المقدمة”.

ومع هذا، فقد أكد مـــصدر ملكي أنه لا توجد وضعية رسمية للوقوف، وأن ذلك كـــان قرار ميغان بـــأن تقف فـــي الخلف.

وتـابع المصدر الذي لم يفصح عن هويته فـــي تصريحات لمجلة بيبول “هذا القرار صادر مـــن ميغان ولم يفرض عليها أحد الوقوف بتلك الوضعية أو فـــي ذلك المكان، فضلاً عن ظهور أطفال فـــي الصف الأمامي، بما يعني أنه لا توجد قواعد رسمية متعلقة بذلك الأمر، وهو ما أردت توضيحه”.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، ميغان ماركل تقف “خلف” كيت ميدلتون على الشرفة.. فهل ذلك ينتقص من مكانتها؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر ميغان ماركل تقف “خلف” كيت ميدلتون على الشرفة.. فهل ذلك ينتقص من مكانتها؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا