كارمن سليمان تطمئن جمهورها بعد الحادث.. وحفل السعودية في موعده - مرآة المرأة
كارمن سليمان تطمئن جمهورها بعد الحادث.. وحفل السعودية في موعده - مرآة المرأة

كارمن سليمان تطمئن جمهورها بعد الحادث.. وحفل السعودية في موعده الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كارمن سليمان تطمئن جمهورها بعد الحادث.. وحفل السعودية في موعده" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 13 يونيو 2018 06:14 مساءً.

محمد إسماعيل

حَرصت الْمُطْرِبَةُ المصرية كارمن سليمان نجمة “أراب أيدول” على طمأنة جمهورها، بعد تعرضها لحادث سير أمس الثلاثاء.

وفي أول ظهور بعد نجاتها مـــن حادث سيارة، والخروج مـــن المستشفى بعد الاطمئنان على حالتها الصحية وإجراء الفحوصات اللازمة، نشرت سليمان مقطع فيديو من خلال حسابها على موقع إنستغرام أَبَانَت خلاله عن حماسها للحفل الغنائي المنتظـر أن تحييه بالعاصمة الريـاض الرياض، بمركز الملك فهد الثقافي، يوم 20 يونيو القادم، من خلال مشاركة الْمُغْنِيَةُ السورية أصالة نصري.

وعبّرت سليمان عن سعادتها لملاقاة الجمهور السعودي لأول مرة، متحدثةً: “مساء الخير، متحمسة جدًا ومبسوطة إني هكون معاكم لأول مرة فـــي الريـاض خصوصًا فـــي الرياض يوم 20/6 فـــي مركز الملك فهد الثقافي، مع النجمة الكبيرة أصالة، التنظيم شركة روتانا بدعم مـــن الهيئة العامة للثقافة”.

وفي غضون ذلك فقد كــــان زوج كارمن، الملحن مصطفى جاد، قد صـرح من خلال حسابه على موقع Twitter تويتـر عن تعرض زوجته لحادث سير، دَفَعَ إلى تهشم الجزء الأمامي مـــن سيارتها، التي كانت تقودها وفي غضون ذلك فقد كــــان برفقتها نجلها زين.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، كارمن سليمان تطمئن جمهورها بعد الحادث.. وحفل السعودية في موعده علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر كارمن سليمان تطمئن جمهورها بعد الحادث.. وحفل السعودية في موعده عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا