زوج أحلام “يستفز” متابعيه بعيدية قدمها لطفلة من أقاربه.. ما قيمتها؟ - مرآة المرأة
زوج أحلام “يستفز” متابعيه بعيدية قدمها لطفلة من أقاربه.. ما قيمتها؟ - مرآة المرأة

زوج أحلام “يستفز” متابعيه بعيدية قدمها لطفلة من أقاربه.. ما قيمتها؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "زوج أحلام “يستفز” متابعيه بعيدية قدمها لطفلة من أقاربه.. ما قيمتها؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 18 يونيو 2018 12:10 مساءً.

نورا العزوني

بطريقة وصفها البعض بـ “المستفزة” استعرض القطري مبارك الهاجري زوج الْمُطْرِبَةُ الإماراتية أحلام “العيدية” التي قدمها لطفلة صغيرة مـــن أقاربه.

وقام بالنشر الهاجري مساء يوم أمس ثالث أيام عيد الفطر فيديو تظهر فيه طفلة صغيرة، بينما يسألها الهاجري: “مـــن اعطاك أكثر عيدية؟” لتجيبه الطفلة بكل براءة “أنت”، فيسألها كم؟ وتجيب: “مليون”!.

وأثار الفيديو الذي نشره الهاجري ردود فعل واسعة جدًا، إذ استهجن العديد تصرفه ووصفوه بـ”المستفز”.

وعلق البعض أنه كـــان مـــن الأفضل لو تبرع الهاجري بهذا المبلغ بدلًا مـــن الاستعراض المبالغ فيه.

بينما اعتبر اخرون أن المبلغ مـــن المستحيل أن يكون حقيقيا وأن الفيديو قد يكون مُجرد دُعابة مـــن الهاجري لمتابعيه، وأنه مـــن المستحيل أن يقدم شخص مبلغ “مليون” كعيدية لطفل!

وعلى صعيد آخر، كانت الْمُطْرِبَةُ الإماراتية أحلام صَرَحْتِ قبل يومين عن حفلها القادم بالمغرب والذي سوف يكون يوم الـ30 مـــن حزيران الحالي، حيث نشرت صورة لها من خلال حسابها الخاص فـــي إنستغرام وكتبت معلقة: “جمهوري فـــي #المغرب، معكم مـــن منصة النهضة يتجدد اللقاء فـــي 30 يونيو 2018 .. وحشتوني .. احبكم #احلام”

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، زوج أحلام “يستفز” متابعيه بعيدية قدمها لطفلة من أقاربه.. ما قيمتها؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر زوج أحلام “يستفز” متابعيه بعيدية قدمها لطفلة من أقاربه.. ما قيمتها؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا