أحلام توجه خُطَّابُ مؤثرة لمبارك الهاجري في عيد زواجهما الـ17 - مرآة المرأة
أحلام توجه خُطَّابُ مؤثرة لمبارك الهاجري في عيد زواجهما الـ17 - مرآة المرأة

أحلام توجه خُطَّابُ مؤثرة لمبارك الهاجري في عيد زواجهما الـ17 الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أحلام توجه خُطَّابُ مؤثرة لمبارك الهاجري في عيد زواجهما الـ17" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 19 يونيو 2018 08:10 صباحاً.

أحلام ذهـــــــــــب رسالة مؤثرة لمبارك الهاجري فـــي  عيد زواجهما الـ17

شيرين الجمال

عايدت الْمُطْرِبَةُ الإماراتية أحلام زوجها مبارك الهاجري بمناسبة الذكرى الـ17 لزواجهما، بكلمات مليئة بالرومانسية والحب، من خلال حسابها فـــي إنستغرام.

وقالت أحلام تحت الصورة التي نشرتها:”الحمد لله انك فـــي حياتي وزوجي وحبيبي وقطعه مـــن روحي وقلبي الله لايفرقنا ويخليك لي ولعيالنا ويبعد عنا الحساد ولعيون يارب كل سَنَة وانت بخير حبييي..عيد زواج مبارك “.

وسبق وأن روت أحلام قصة حبها مع زوجها، متحدثة: “بمجرد أن رأيته قلبي ظل يرجف ولم أتمكن مـــن الوقوف على رجلي، الى أن ناداني، فذهبت إليه ووجدت أنه يحتفظ بصورتي داخل محفظته”.

واعترفت أحلام أنها أحبت الهاجري مـــن أول نظرة وسريعا ما تزوجا فـــي بيروت، وأمضيا شهر العسل هناك، وهو السبب الذي يجعلها تعشق بيروت .

وأكدت أحلام فـــي مقابلات عديدة، على أنها تحب زوجها أكثر مـــن ما هو يحبها، بالرغم مـــن أنه كـــان معجبا بها قبل أن يتقابلا، ولكن بعد أن تزوجا أصبحت تحبه أكثر مـــن أي شيء فـــي الدنيا.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، أحلام توجه خُطَّابُ مؤثرة لمبارك الهاجري في عيد زواجهما الـ17 علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر أحلام توجه خُطَّابُ مؤثرة لمبارك الهاجري في عيد زواجهما الـ17 عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا