ما الذي تحتفظ به ماغي بوغصن في خزانتها؟ - مرآة المرأة
ما الذي تحتفظ به ماغي بوغصن في خزانتها؟ - مرآة المرأة

ما الذي تحتفظ به ماغي بوغصن في خزانتها؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ما الذي تحتفظ به ماغي بوغصن في خزانتها؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 19 يونيو 2018 05:11 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 19 / 20182018-06-19 13:05:16

فابيان عون

مقابلات

فابيان عون

استطاعت الممثلة ماغي بوغصن أن تترك بصمتها خلال السباق الرمضاني المنصرم مـــن خلال خوضها إِخْتِبَار جديدة فريدة مـــن نوعها ساعدتها على تقمص 10 شخصيات فـــي العمل نفسه بطريقة احترافية وصلت لحدود الإبداع.

وأضفت ماغي روح الفكاهة وخفة الظل على روح المتابعين  مـــن خلال مسلسل “جوليا”، الذي جعلها فـــي الصدارة للسنة الثانية على التوالي بعدما كانت حققت نجاحا مدويا فـــي رمضان الماضي مـــن خلال مسلسل ” كاراميل” الذي حظي بنسبة مُشَاهِدَاتُ ضَخْمَةُ جدا.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع “الحياة المصرية” مع الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، التي تحدثت عن تجربتها فـــي مسلسل “جوليا”، موجهة رسالة إلى كل مـــن حاول أن ينغص عليها فرحة نجاحها.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، ما الذي تحتفظ به ماغي بوغصن في خزانتها؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر ما الذي تحتفظ به ماغي بوغصن في خزانتها؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا