راغب علامة يُشعل غضب السعوديين باحتضان الفتيات في جدة! - مرآة المرأة
راغب علامة يُشعل غضب السعوديين باحتضان الفتيات في جدة! - مرآة المرأة

راغب علامة يُشعل غضب السعوديين باحتضان الفتيات في جدة! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "راغب علامة يُشعل غضب السعوديين باحتضان الفتيات في جدة!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 20 يونيو 2018 08:10 صباحاً.

راغب علامة يُشعل غضب السعوديين باحتضان الفتيات فـــي  جدة!
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 20 / 20182018-06-20 5:53:39

شيرين الجمال

حفلات

شيرين الجمال

تداول نشطاء مواقع سوشيال ميديا مقطع فيديو لمجموعة مـــن المعجبات الفتيات وهن يحتضن الفنان اللبناني راغب علامة لالتقاط صور تذكارية معه بعد حفله فـــي جدة، الأمر الذي أشعل غضب السعوديين.

وبعد ساعات قليلة مـــن تداول الفيديو، احتل هاشتاغ “السعوديات فـــي حضن راغب علامة” الصدارة على Twitter تويتـر، حيث طالب بعض النشطاء النائب العام بضرورة التحقيق فـــي هذه الواقعة، موضحين أن هذه الأفعال تعتبر خادشة للحياء بالنسبة لعادات وتقاليد المجتمع السعودي.

وأَبَانَ ناشط عن استيائه، معلقا :”ذهب حياءهن.. وهذا مايروج لـــه كبار المنافقين بإسم التطور ما أخذ مـــن الغرب غير التعري والانحلال فقط ! “.

ووافقه الرأي ناشط آخر :”عمل منافي للاداب ويفترض اصدار مذكرة مـــن النائب العام بالقبض عليهن واحالتهن للمحاكمة”.

واتضح لاحقا، أن الفتيات فـــي الفيديو، لسن سعوديات بل مـــن الجنسية السورية، ليتحول الهاشتاغ الأكثر نشاطا على Twitter تويتـر إلى سوريات فـــي حضن راغب علامه، ولكن ذلك لم يخفف مـــن غضب السعوديين، الذين لاموا الفتيات على عدم احترام مجتمع المملكة.

وذكـر  أحد النشطاء: “المفروض السوريات يحترموننا كأشعب محافظ ،، والشعب السعودي لم يتعود هالاسلوب ،، وليست مـــن عادتنا”.

وغرّد آخر: “سورية ولا سعودية… الغيرة على محارم الله ان تنتهك أكبر مـــن الجنسيات . نرجو المحاسبة والردع لهؤلاء كائنا مـــن كـــان”

وفي غضون ذلك فقد كــــان الفنان اللبناني راغب علامة قد أحيا حفلا غنائيا، مساء أول أمس، فـــي مدينة الملك عبدالله الاقتصادية فـــي مدينة جدة الريـاض.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، راغب علامة يُشعل غضب السعوديين باحتضان الفتيات في جدة! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر راغب علامة يُشعل غضب السعوديين باحتضان الفتيات في جدة! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا