مريم سعيد: أشجع هذا الفريق في المونديال.. وهذا رأيي في السوشال ميديا! - مرآة المرأة
مريم سعيد: أشجع هذا الفريق في المونديال.. وهذا رأيي في السوشال ميديا! - مرآة المرأة

مريم سعيد: أشجع هذا الفريق في المونديال.. وهذا رأيي في السوشال ميديا! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مريم سعيد: أشجع هذا الفريق في المونديال.. وهذا رأيي في السوشال ميديا!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 21 يونيو 2018 08:10 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 21 / 20182018-06-21 5:35:53

ياسمين العساوي

مقابلات

ياسمين العساوي

تحدثت الإعلامية المغربية مريم سعيد مـــن خلال كـــاميرا “الحياة المصرية”، عن آخر نشاطاتها، التي كـــان أبرزها السفر إلى روسيــــا من أجل حضور وتشجيع مباريات الفرق العربية فـــي كأس العالم، إذ عبرت عن ميولها الكروية، ومدى إعجابها بالروح الرياضية السائدة أوضح المشجعين هناك.

ومن جهة أخرى، أشارت مريم إلى بداية قريبة جديدة لبرنامج “تريندينغ” الذي سيعود إلى شاشة mcb قريبا، مؤكدة أن طموحها أكبر مـــن أي برنامج قدّمته، ولكنها تعمل جاهدة أن تحقق ما تسعى إليه بعيدا عن أي إحباطات.

أما فـــي حديثها عن مواقع سوشيال ميديا، وفيما تقدم لها مـــن إيجابيات أو سلبيات، رأت مريم أنها “سلاح ذو حدين”، وأنها وقعت مـــن قبل فـــي خطأ عندما نشرت تفاصيل مـــن حياتها الشخصية على المواقع، واختارت أن تقدم نصيحة لكل مـــن يتابعها بالقول: “ابتعدوا عن كتـب حياتكم الشخصية فـــي مواقع التواصل”.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، مريم سعيد: أشجع هذا الفريق في المونديال.. وهذا رأيي في السوشال ميديا! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر مريم سعيد: أشجع هذا الفريق في المونديال.. وهذا رأيي في السوشال ميديا! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا