شاهدي.. عمرو دياب مع زوجته السابقة والمنتظرة في صورة واحدة! - مرآة المرأة
شاهدي.. عمرو دياب مع زوجته السابقة والمنتظرة في صورة واحدة! - مرآة المرأة

شاهدي.. عمرو دياب مع زوجته السابقة والمنتظرة في صورة واحدة! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهدي.. عمرو دياب مع زوجته السابقة والمنتظرة في صورة واحدة!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 22 يونيو 2018 12:10 مساءً.

شاهدي.. عمرو دياب مع زوجته السابقة والمنتظرة فـــي  صورة واحدة!

محمد الشريف

انتشر من خلال مواقع سوشيال ميديا صورة تجمع الفنان المصري عمرو دياب، والنجمتين شرين رضا ودينا الشربيني برفقه الممثلة نيللي كريم، والرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة عمرو منسي خلال حفل غنائي يحييه الهضبة بروسيا.

وأكدت الصورة حديث الْمُطْرِبَةُ شرين رضا، الذي أوضحت فيه أن العلاقة بينها وبين زوجها السابق الفنان عمرو دياب جيدة، لا يشوبها أي خلاف.

وتشير أخبار إلى استعداد عمرو دياب لإقامة حفل زفافه على عروسه المُنتظرة دينا الشربيني خلال أسابيع قليلة، بعد الانتهاء مـــن وضع اللمسات النهائية للعرس المنتظـر إقامته فـــي جزيرة ميكونوس.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ جزيرة ميكونوس هي إحدى الجزر اليونانية، التي أحيا فيها عمرو دياب أكثر مـــن حفل غنائي خلال العام الماضي، وسيعود لها فـــي 26 يوليو القادم لدراسة الأماكن المتاحة للاستقرار عليها بشكل نهائي.

وكثف الهضبة مـــن ظهوره فـــي الفترة النهائية مع دينا الشربيني سواء فـــي مكان تصويرها مسلسل “مليكة” أو حضورها معه مناسبات عائلية مثل حفل تخرج أبنائه مـــن المدرسة الثانوية فـــي لندن وأخيرًا اصطحابه لها إلى روسيــــا.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، شاهدي.. عمرو دياب مع زوجته السابقة والمنتظرة في صورة واحدة! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر شاهدي.. عمرو دياب مع زوجته السابقة والمنتظرة في صورة واحدة! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا