كاظم الساهر يشعل الصراع، بين المشجعين الربـاط الغاضبة وإدارة مهرجان موازين ! - مرآة المرأة
كاظم الساهر يشعل الصراع، بين المشجعين الربـاط الغاضبة وإدارة مهرجان موازين ! - مرآة المرأة

كاظم الساهر يشعل الصراع، بين المشجعين الربـاط الغاضبة وإدارة مهرجان موازين ! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كاظم الساهر يشعل الصراع، بين المشجعين الربـاط الغاضبة وإدارة مهرجان موازين !" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 23 يونيو 2018 03:10 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 23 / 20182018-06-23 12:55:53

رشا حمدي

حفلات

رشا حمدي

أشعل حفل الفنان العراقي كاظم الساهر، الذي أحياه بأولى ليالي الدورة السابعة عشرة مـــن مهرجان موازين إيقاعات العالم، الصراع أوضح جماهير المغرب الغاضبة التي تقود حملات لمقاطعة الحدث الفني الأبرز فـــي بلادهم، وإدارة المهرجان التي تسعى لإنجاحه بأي شكل.

وأكد عدد مـــن نشطاء المغرب الداعمين لمُقاطعة المهرجان احتجاجًا على ما اعتبروه هدرًا لأموال تحتاجها البلاد فـــي النهوض بأوضاع الفقراء والمحتاجين، أن الحفل الأول للمهرجان الذي أحياه كاظم الساهر شهد إقبالاً ضعيفًا عكس الأعوام السابقة التي كـــان يحضرها الآلاف مـــن الجماهير.

وأَلْمَحَ نشطاء المغرب إلى أنهم ليس لديهم مشكلة مع كاظم الساهر، ولكنهم يرفضون إنفاق أموال طائلة على مهرجان غنائي فـــي الوقت الذي تُعاني فيه البلاد مـــن أزمة اقتصادية، مضيفين أن دعواتهم للمقاطعة نجحت.

وقامت إدارة مهرجان موازين بتكذيب ما تم ترديده بـــشأن ضعف الإقبال الجماهيري مـــن خلال كتـب صورة تؤكد كثافة الأقبال، بل ونوهـت على أن عشاق كاظم الساهر الوفي لم يخلف وعده معه.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ حرصت على كتـب صورة لجماهير المغرب التي وقفت فـــي انتظار كاظم الساهر قبل صعوده على المسرح للغناء.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، كاظم الساهر يشعل الصراع، بين المشجعين الربـاط الغاضبة وإدارة مهرجان موازين ! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر كاظم الساهر يشعل الصراع، بين المشجعين الربـاط الغاضبة وإدارة مهرجان موازين ! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا