في زفاف الأميرة نور.. لُجين عمران تكشف عن تفاصيل إطلالتها! - مرآة المرأة
في زفاف الأميرة نور.. لُجين عمران تكشف عن تفاصيل إطلالتها! - مرآة المرأة

في زفاف الأميرة نور.. لُجين عمران تكشف عن تفاصيل إطلالتها! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "في زفاف الأميرة نور.. لُجين عمران تكشف عن تفاصيل إطلالتها!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 25 يونيو 2018 11:10 صباحاً.

فـــي  زفاف الأميرة نور.. لُجين عمران تكشف عن تفاصيل إطلالتها!
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ 2018-06-25 8:22:46

نورا العزوني

موضة

نورا العزوني

نشرت الإعلامية الريـاض لجين عمران، من خلال حسابها على إنستغرام مجموعة صور عن إطلالتها النهائية، والتي ظهرتْ فيها بحفل الزفاف الأسطوري للأميرة نور بنت عاصم، على رجل الأعمال السعودي الفارس عمرو بن فريد آل زيدان، والذي أُقيم يوم الجمعة الماضي فـــي أحد فنادق البحر الميت.

وارتدتْ عُمران لهذه المناسبة فستانًا طويلاً بقصّة السمكة باللون الأخضر،أظهر مُنحنيات جسدها بشكل مُنَوَّهْ، وجاء بأكمام شفافة، وهو مـــن توقيع مصمّمة الأزياء “هويدا البريدي”.

أما بالنسبة لتسريحة الشعر فتركت عُمران شعرها مُنسدلًا ورفعته قليلاً مـــن الأمام، واعتمدت المكياج البسيط.

وقامت بالنشر عمران صورة لها مُرتدية قلادة وأقراط أُذن، مع أنها تخلّت عن القلادة لاحقا خلال حفل الزفاف، لأنّها كانت مُتردّدة حول ملائمة القلادة للفستان أم لا، لكنها أكّدت أنها حسمت أمرها فـــي النهاية وتخلّت عنها.

وفي منشور أخر، بَيْنَت وَاِظْهَرْت عُمران عن أسرار اللون الأخضر الذي اختارته لفستانها وتأثيره على النفسية، مضيفة أنه لون حجرها الكريم المفضّل.

وفي غضون ذلك فقد كانت الإعلامية الريـاض لُجين عمران، قد شاركت بعدد مـــن الفيديوهات مـــن حفل الزفاف الأسطوري، الذي أحياه عدد كبير مـــن النجوم مـــن بينهم راغب علامة، وليد توفيق، رامي عياش وفنان العرب محمد عبده.

يُشار إلى أنّ الأميرة نور بنت عاصم هي حفيدة الملك عبدالله الأول، وفي غضون ذلك فقد كانت زوجة الأمير حمزة بن الحسين، ولها منه ابنة واحدة تواجدت فـــي الحفل الأسطوري.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، في زفاف الأميرة نور.. لُجين عمران تكشف عن تفاصيل إطلالتها! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر في زفاف الأميرة نور.. لُجين عمران تكشف عن تفاصيل إطلالتها! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا