بالصوت والـــصورة :  المقاومة تطرد جمـاعة الحوثى من "منتجعات الحديدة"
بالصوت والـــصورة : المقاومة تطرد جمـاعة الحوثى من "منتجعات الحديدة"

جي بي سي  نيوز :- حصلت "سكاي نيوز عربية" على لقطات حصرية تظهر إِسْتِحْواذ المقاومة اليمنية، السبت، على المنتجعات السياحية الخاصة بمنطقة غليفقة والنخيلة والدريهمي فـــي محافظة الحديدة بعد طرد الحوثيين الذين اتخذوها مقرات عسكرية لهم.
وأظهرت اللقطات احتفالات عناصر المقاومة بتحرير المنطقة، وإشارتهم إلى الدمار الذي تسبب به الحوثيون الذين فروا مـــن هذه المنتجعات تحت ضربات وتقدم المقاومة اليمنية.

وجاء تحرير تلك المناطق فـــي الساحل الغربي بعد نجاح قوات المقاومة بإسناد مـــن التحالف العربي فـــي طرد الميليشيات المدعومة مـــن إيران مـــن مناطق واسعة فـــي الدريهمي والتحيتا.

وفي المحافظة نفسها، تخوض المقاومة معارك ضارية مع ما تبقى مـــن ميليشيات الحوثي الانقلابية فـــي مديرية الدريهمي المجاورة.

واستكمال تحرير مديرية الدريهمي، سيشكل دفعة نحو بدء معركة مطار الحديدة، خصوصا وأن القوات المشتركة لا تبعد سوى كيلومترات قليلة عن هذه المنشأة الحيوية,وفق سكاي نيوز .

وتمكنت المقاومة على إثر المعارك فـــي الدريهمي مـــن طرد المتمردين مـــن بعض المواقع وأجبرتهم على الفرار مـــن التحصينات، التي كانوا يتمركزون فيها.

واستطاعت قوات المقاومة المشتركة تأمين مساحات واسعة على الخط الساحلي وقطع كافة خطوط الإمداد للميليشيات الإيرانية.

 

المصدر : جي بي سي نيوز