في اجتماع استثنائي للحكومة في عدن.. الرئيس يوجه بمراجعة أداء بعض المسؤولين
في اجتماع استثنائي للحكومة في عدن.. الرئيس يوجه بمراجعة أداء بعض المسؤولين

ذكـــرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن الـــرئيس عبدربه منصور هادي ترأس اليوم الأربعاء اجتماعاً استثنائياً للحكومة بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.

وفي اللقاء أَلْمَحَ الـــرئيس إلى أداء بعض الوزراء والمسؤولين الذي ذكــر إنه لم يكن مقنعاً أو عند مستوى المسؤولية لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطن، ولا يتواكب مع الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلد، مشدداً على ضرورة مراجعة أداءهم والوقوف بجدية أمامها.

وذكـر هادي "إن قصور وعجز عمل أي قَائِد ينعكس فـــي النهاية على رئيس الدولة والحكومة بدرجة أساسية وهذا مالا نقبل مطلقاً".

ووجه بضرورة ممارسة عمل كل الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية ووكلاء الوزارات والمؤسسات المختلفة وضرورة قياداتها مـــن العاصمة المؤقتة عدن.

ووضع الـــرئيس هادي الاجتماع أمام نتائج لقاءات النهائية فـــي المملكة العربية الريـاض وكذا الامارات العربية المتحدة، مؤكداً أن عددا مـــن النقاط التي تم مناقشتها مع الاشقاء منها ما هو إستراتجي يتعلق بالتعاون والشراكة الاخوية المستقبلية ومنها ما هو مطالب وخدمات أساسية لبلدنا وشعبنا فـــي إطـــار دعم سيلامس كافة المجالات، مشيراً الى انه وجد تفهمهم و تفاعلهم الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ كعادتهم.

ووقف الاجتماع أمام التطورات والانتصارات الميدانية التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية فـــي مختلف الجبهات ومنها تحرير مطار الحديدة، مؤكداً الاستمرار فـــي تحرير المدينة والميناء وهزيمة الانقلابيين ومشروعهم الكهنوتي الظلامي المدعوم مـــن ايران.

وأكد الـــرئيس هادي أن العمليات فـــي مختلف الجبهات ستسمر وصولاً للعاصمة صنعاء واستعادة الدولة كاملة بدعم واسناد مـــن الاشقاء فـــي دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية الريـاض.

 

المصدر : الصحوة نت