أمير طعيمة مهاجما محمد رمضان: "عمرو دياب ممكن يشتري أملاكك بشغل سنة"
أمير طعيمة مهاجما محمد رمضان: "عمرو دياب ممكن يشتري أملاكك بشغل سنة"

شن الشاعر الغنائي أمير طعيمة، هجومًا عنيفًا على الفنان محمد رمضان، بسبب مقطع فيديو نشره الأخير من خلال حسابه الشخصي على "انستجرام"، متهمًا إياه بإهانة كل الفنانين الذين شاركوا فـــي الأعمال الفنية بشهر رمضان.

وكتب طعيمة من خلال حسابه الشخصي على فيسـبوك: "الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة على إنستجرام بوست وهو راكب عربية فيراري فـــي بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد (إياك تفكر تسبق الفيراري)". 

وتـابع: "فـــي إهانة واضحة ومباشرة لكل مـــن شارك فـــي الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيى الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم مـــن جيله وفيهم العشرات يفوقوه فـــي الموهبة وفي احترام زملائهم".

وأضــاف: "طبعا كالعادة هيقول إنه مايقصدهمش، طب والأغنية البيئة اللي مشغلها واللي بتقول إنه بارم ديله ورقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين".

وأردف: "أتمنى مـــن أصدقائي نُجُومُ الْفَنِّ اللي هيقروا البوست ده أو هيوصلهم إنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل فـــي أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم، وخاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط".

وأكمل: "عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد زكي ومحمود عبدالعزيز وعادل إمام ونور الشريف وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير وغيرهم وغيرهم، وفي حياتي ما شفتش فنان منهم ذكــر على نفسه رقم (1) إلا أنت، أما فيلتك وعربياتك فعايز أقولك إن فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهى أمام جمهوره بما يملك".

واختتم: "نصيحة مـــن شخص هتقرا ما كتبه وهيبقى عدوك وده شيء لا يعنيني: يا ابني مـــن تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام مـــن غير عشا وبطل الجو ده لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقي بصلة". 

المصدر : الوطن