بالفيديو| أسماء مصطفى تهاجم الساخرين من منتخب مصر
بالفيديو| أسماء مصطفى تهاجم الساخرين من منتخب مصر

علقت الإعلامية أسماء مصطفى، على حملات النقد الموجهة للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد التعادل فـــي مباراة كولومبيا الودية.

وقالت أسماء مصطفى، فـــي حلقة اليوم مـــن برنامج "هذا الصباح" على شاشة eXtra news، إنها مندهشة مـــن حالة السلبية التي يحاول البعض نشرها من خلال مواقع سوشيال ميديا، تجاه منتخب مصر، بالرغم مـــن تأهله إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عاما.

وكشفت وبينـت أنه بالرغم مـــن قيمة إنجاز المنتخب، إلا أنه عقب مباراة كولومبيا الودية، بدأ البعض فـــي كتـب حالة مـــن الإحباط، والهجوم على كوبر واللاعبين الذين ساهموا فـــي وصول منتخب مصر إلى كأس العالم، ووصلت الانتقادات إلى مطالبة البعض بالانسحاب مـــن كأس العالم.

وأضافت أسماء مصطفى، أن اللقـاء كانت ودية، والغرض منها إِخْتِبَار اللاعبين قبل خوض المواجهات الرسمية فـــي كأس العالم، وأن التجربة فـــي المباريات الودية مفيدة للمنتخب حتى لو لم تنجح تلك التجارب، مشيرة أن الانتقادات لن تؤدي إلى تغيير طريقة اللعب، وأن الحساب مع كوبر يجب أن يكون عقب المونديال، سواء كانت نتائج المنتخب رائعة أو سلبية.

فـــي نفس السياق قالت إنه مـــن غير اللائق أن يقوم الجمهور بتوصيل شعور سلبي للاعبين أنهم غير قادرين على تقديم نتائج جيدة بدون مشاركة محمدصلاح، مؤكدة أنه فـــي حال أنتصـار المنتخب بمباراته الأولى فـــي كأس العالم أمام أورجواي، فأن ذلك شيء يسعد صلاح وباقي المصريين بما فيهم غير المهتمين بكرة القدم.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أشارت أسماء مصطفى، إلى أن اللاعبين يتابعون ما يكتب عنهم من خلال مواقع سوشيال ميديا، وهم فـــي حاجة إلى كلمات التشجيع والدعم، وليس النقد والسخرية مـــن كل شيء بداية مـــن المدير الفني وأداء اللاعبين وانتهاءً بألوان أتوبيس المنتخب وتصميم فانلات اللاعبين، مطالبة الجماهير بالوقوف وراء المنتخب ودعمه، وتشجيع اللاعبين حتى يحققوا النتائج التي تسعد كل المصريين.

المصدر : الوطن