ريم البارودي: امتلك التسجيلات والرسائل التي توكد صحه موقفي من "سعد"
ريم البارودي: امتلك التسجيلات والرسائل التي توكد صحه موقفي من "سعد"

أكدت الْمُطْرِبَةُ ريم البارودي، مسؤوليتها الكاملة عن كل ما ذكرته فـــي حلقتها مـــن برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة المذاع يوميًا فـــي رمضان على قناة "القاهرة والناس"، بـــشأن ملاحقة طليقها الفنان أحمد سعد لها، مـــن خلال الرسائل الهاتفية والمكالمات، مؤكدة فـــي الوقت ذاته انها ستقاضي أي موقع ينشر أكاذيب ضدها لأنها تمتلك التسجيلات والرسائل المؤكدة لصدق كلامها وبخلاف ذلك فإن أي خبر يعد كاذبًا وسيعرض ناشره للمسائلة القانونية.

وطالبت ريم، فـــي بيان صحفي لها، الصحفيين بإغلاق ملف علاقتها السابقة بالفنان أحمد سعد، مؤكدة أن الأمر بالنسبة لها "صفحة وأغلقت غضونًا"، ولا مجال للحديث فيها مجددًا، مطالبة الصحفيين، بعدم التعرض لحياتها الشخصية والتركيز فقط على ما تقدمه مـــن أدوار وتقييمها بعيدًا عن العلاقات الشخصية.

وأضافت فـــي بيانها، أنها كـــان بإمكانها استعراض رسائل شخصية مـــن أحمد سعد فـــي البرنامج أكثر وأقوى مما تم عرضها، ولكن حرصًا على الخصوصية ومشاعر المشاهدين فـــي شهر رمضان الكريم تجنبت فعل ذلك.

وفي غضون ذلك فقد كانت ريم البارودي، نفت فـــي لقائها مع بسمة وهبة، ما تردد عن استنزافها أحمد سعد ماديًا أثناء فترة ارتباطهما، مؤكدة أنه كـــان لا يملك الكثير مـــن الأموال بالأساس، مدللة على صحة حديثها بأنه أنهى قصة زواج فاشلة ولديه أولاد وعليه التزامات مالية كثيرة وكبيرة، متابعة: "عربيته كـــان عليها أقساط وما كانش عنده بيت".

وأشارت ريم البارودي، إلى أن أحمد سعد كـــان يهاديها فـــي بعض المناسبات، وفي غضون ذلك فقد كــــان يعيش حياته بمبدأ "أصرف ما فـــي الجيب يأتيك ما فـــي الغيب" وفي غضون ذلك فقد كــــان ينفق ببذخ ولكنه لم يكن يصرف عليها.

وتغيب ريم البارودي عن الماراثون الرمضاني هذا العام مبررة ذلك فـــي أحد الأجتماعات التلفزيونية لها بأنها لم تجد نفسها فـــي أي عمل عرض عليها خلال الموسم، وتعمل طوال العام خصوصًا فـــي فترة ما قبل رمضان، لذلك غيابها فـــي هذا الشهر، لن يؤثر عليها كثيرًا.

المصدر : الوطن